أحدث الأخبار
Loading...

آخر مواضيع مدونة روشنة ..

الصداع المصحوب باعراض مؤلمه مؤشر لتدمير المخ فى غضون دقائق!

0 التعليقات

 يعتقد الكثير منا ان الام الصداع ما هى الا اعراض عابره يصاب بها جميع الناس والعلاج من وجهه نظرنا لايستدعى القلق او استشاره الطبيب وهنا يكمن الخطر خاصه فى حال وجود اعراض اخرى مصاحبه للصداع مثل وجود نبضات مؤلمه وموجعه بالراس او اذا شعر المريض بتشوش فى الرؤيه او عيوب بالابصار فى هذه الحاله لابد من استشاره الطبيب لان هذه العلامات ربما تنبىء عن قرب الاصابه بحاله تمدد الاوعيه الدمويه فى الدماغ وهذا تحديدا ما يحدث مع 5% من الاشخاص الذين تراودهم الام الصداع بصوره متكرره وقد ترجع اسباب التدخين والوراثه من العوامل الرئيسيه للاصابه بهذه الحاله  ويمكن ان تؤدى الى تدمير المخ فى غضون دقائق ..لاجل ذلك ننصحك بالبحث عن اسباب الصداع المتكرره خاصه عندما يصاحبه اعراض مؤلمه اخرى.

الشباب يفضلون الهواتف الذكية عن العلاقات الجنسية .

0 التعليقات

 دراسه حديثه ومثيره عباره عن استطلاع لراي الشباب 20في المئة من أصل 1500 طالب حيث اظهرت الدراسه ان ان الطلاب من الجنسين مستعدون للاقلاع عن القهوة وعن ممارسة الجنس والأكل علي ان يتخلوا عن هاتفهم الذكي..واشارت ان اكثر من 5 ساعات في اليوم علي الانترنت وان 65 في المئة منهم يملكون ثلاثة هواتف ذكية مرتبطة بالشبكة أو أكثر. ويستخدم 70 في المئة من الطلاب أجهزتهم للاطلاع على رسائل الكترونية دراسية في حين يستخدم 44 في المئة هواتفهم الخلوية لتسجيل ملاحظات خلال المحاضرات ، بل قال نحو 50 في المئة انهم يفضلون العمل خارج ساعات الدوام الاعتيادية في الجامعة لأنهم يدرسون بصورة افضل بعدها.  

هل انت صاحبة شخصية قلقة ؟؟

0 التعليقات

 ا هذه هي اهم الصفات التي تتميز بها الشخصيه القلقه اهمها:
تكون كل تصرفاتك متصفه بالتوتر والعصبيه والغضب
يكون من قدره الاخريات من زميلاتك من افراد اسرتك ان يثيروا اعصابك بسهوله.. يكون عندك شعور دائم بالقلق وعدم الاستقرار فى مكان واحد او فى وضع واحد لمده طويله ..وعاده ما لاتحتملى ان ترين خطا ما بدون ان تشعرى بالانفعال بل وكثيرا ما تثورين لذلك.

اذا كنت تخشين الحسد..احذرى الفيس بوك!

0 التعليقات


 ربما يكون هناك ارتباط وثيق بين الحسد والفيسبوك فعلى سبيل المثال يقوم الاصدقاء بنشر بعض الاحداث اليوميه الناجحه مثل عندما تعرضيم صوره لسيارتك الحديثه الجديده وترفقين بها شرحا تفصيليا للامكانيات المتواجده بها او تقومين بمشاركه صوره لمولدك الجديد او ترسل صديقتك صورهها وهى تقضى العطله فى مكان ما على اطرافالكره الارضيه.. كل هذه الاحداث تحدث بشكل تلقائى  بل الادهى من ذلك هو تعمد البعض البحث والتنقيب عن هذه الاحداث اليوميه هنا لابد ان اناخذ فى الاعتبار  التفاوت الاجتماعى وعدم قدره البعض على الاستمتاع بالحياه مثل الاخرين ومن ثم تتولد مشاعر الحسد حتى لاقرب الاصدقاء ..{بما تنتابك حاله من الفرحه والسرور بانجابك مولود جديد وبسرعه تسارعين فى نشر صوره على صفحتك ولكن فكرى قليلا فى الاصدقاء والمتابعين الين لم يرزقوا بنعمه الانجاب فمن الطبيعى ان تتولد\ لديهم مشاعر الغيره والحسد ولو للحظات قليله ولذا اعتبر الخبراء الفيس بوك بمثابه دافع قوى لبث هذه الصفات الغير مرغوب فيها    .

خمس نصائح جمالية لطلتك المثيرة الصيفية

0 التعليقات

 خمس نصائح جماليه يقدمها لكي خبراء الجمال خاصه في فصل الصيف وهو فصل الرحلات والسهرات والاستمتاع بالوقت والشعور بالمرح علي الشاطيء ..اهم هذه النصائح:
ابرزي جسمك:
عززي جمالك عن طريق رش مسحوق لماع اعلي صدرك ولمنع البريق من الالتصاق في ملابسك وملابس زوجك توصي"غرين"خبيره التجميل العالميه بتطبيق كريم للجسم وبالتالي سيكون للمسحوق مايتمسك به .
عقص الرموش:
لاتملكين اله لعقص الرموش في متناول اليد؟.. يمكنك استخدام ملعقه من البلاستيك القوى بدلا من ذلك ..كما تقول"مارى ليزا" خبيره التجميل العالميه اضغطى الجانب المنحنى فى تجويف العين بك حتى تقلب الحافه رموشك ..ثم قومى بتطبيق الماسكارا.
تنعيم كعبك:
لتكون قدماك فى افضل حاله لارتداء الصندل المفتوح عليك برد القدمين اولا فى الحمام بحجر الخفاف ثم تطبيق كريم للقدم بسخاء وارتداء الجوارب القطنيه لمساعده امتصاص المرطب .
لشفاه حمراء مغريه:
للحصول على شفاه مغريه ..فالشفاه المخمليه هى ماتسعين لها فبعد تطبيق احمر الشفاه عليك بتحديد الشفاه بمحدد بلون مطابق كون هذا سيعمل على اصلاح اى حواف غير منتظمه..اتبعى هذه النصيحه لاخفاء علامات منبهه السهر حتى وقت متاخر من الليل.
اصلاح رائحه الشعر البشعه:
اذا كانت رائحه شعرك تزعجك مرىى منديل ملطف الثياب على طول شعرك ابتداء من الجذور كما ينصح كبير مصففى الشعر" الفين ارفيلو" صاحب صالون جوليان فاريل فى مدينه نيويورك.

جميع الحقوق محفوظة مدونة روشنة ©2014-2015 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين